اعلن هنا

اعلن معنا

saydeabdallah12@gmail.com -- https://www.facebook.com // saydeabdallah12 -- 01157978638

26 يوليو، 2017

Unknown

Instagram Downloader2.9.0

                                                  حمل صور من "Instagram"
"Instagram" هو تطبيق فلتر صور بسيط لهواتف "أي فون" و "أندرويد" و الذي يضيف بسهولة تأثيرات لصورك على الإنترنت عندما تشاركهم على مواقع مثل "فيس بوك". Instagram Downloader يسمح لك بتنزيل صور "Instagram" على حاسوبك.
"Instagram Downloader" يجعل عملية تنزيل الصور أسرع و أسهل بكثير من تنزيلهم واحدة تلو الأخرى، على الرغم من أن الإسم إلى حد ما مُضَلِل حيث أنه ليس مُنَزِل صور بالفعل و لكنه مُنَزِل عناوين "URL". ببساطة أدخِل اسم المستخدم الخاص بمستخدم "Instagram" الذي تريد تنزيل صوره، و سيقوم "Instagram Downloader" في الحال بعمل ملف نصي يحتوي على كل العناوين "URL" التي لها علاقة بصور "Instagram" الخاصة بهذا المستخدم.
يمكنك بعد ذلك قص و لصق كل عنوان "URL" في مدير التنزيل مثل مديرك التلقائي أو "DownThemAll" امتداد متصفح "ثعلب النار". بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام مُنَزِل مستقل مثل "JDownloader". كان يُفَضَل أن يكون "Instagram Downloader" به مُنَزِل متكامل مُدمج و لكنه لا يزال أداة قوية للغاية.
إذا كمن من كبار المعجبين بصور "Instagram" و تريد طريقة سهلة لتنزيل تشغيلات من الصور على حاسوبك، "Instagram Downloader" هو جوابك.
 
 
                                                        انقر هنا للتحميل

Unknown

About Unknown -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :