اعلن هنا

اعلن معنا

saydeabdallah12@gmail.com -- https://www.facebook.com // saydeabdallah12 -- 01157978638

26 يوليو، 2017

Unknown

CorelDRAW Graphics SuiteX6

                                            أحد أكثر برامج تصميم الرسوم شمولاً

يُعد CorelDRAW Graphics Suite باقة خفيفة وجذابة للرسم والتحرير للتصميم الاحترافي والرسوم التوضيحية المتجهية وتحرير الصور وتخطيط الصفحات.
ستجد مجموعة أدوات كاملة في CorelDRAW Graphics Suite: CorelDRAW والتي تعد أداة ابتكارية للرسوم التوضيحية المتجهية وCorel PHOTO-PAINT والتي تعد محرر صور قوي لجميع أنواع الرسوم وCorel PowerTRACE محول الرسوم النقطية إلى متجهية وCorel CAPTURE وهي أداة التقاط شاشة بسيطة تعمل بنقرة واحدة وأخيرًا Corel CONNECT وهو مستعرض ملفات تم تصميمه خصيصًا لمساعدتك في إدارة جميع الوسائط في Corel suite أو الكمبيوتر أو الشبكة المحلية.
تم تصميم جميع التطبيقات في CorelDRAW Graphics Suite بحيث تكون سهلة الاستخدام. كما أنها تضم واجهة واضحة وابتكارية بالإضافة إلى أنها موثقة لدقة. ورغم أنها مصممة للمحترفين إلا أن الهواء المتقدمين يمكنهم أيضًا الاستفادة من CorelDRAW Graphics Suite وجميع ميزاته: مساحة العمل المرتبة والقوائم القابلة للتخصيص والكثير من الفلاتر والتأثيرات.
والشيء الوحيد المفقود في CorelDRAW Graphics Suite هو التكامل الأفضل بين كل التطبيقات المتضمنة في الباقة.
في يومنا هذا، يختار المصممون والمصورون المحترفون منتجات Adobe بدلاً من منتجات Corel. لكن CorelDRAW Graphics Suite بلا شك تُعد باقة رائعة بها أدوات تصميم وتحرير تستحق التجربة.
تُعد CorelDRAW Graphics Suite مجموعة ممتازة من التطبيقات للتصميم المحترف والرسوم التوضيحية المتجهية وتخطيط الصفحات.


                                             انفر هنا للتحميل

Unknown

About Unknown -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :